منى فاروق على انستجرام:" أسفة للشعب المصرى ومش لاقية شغل والحل إنى أموت"_اخبار

الفنان منى فاروق

منى فاروق على انستجرام:" أسفة للشعب المصرى ومش لاقية شغل والحل إنى أموت"


ظهرت الفنانة منى فاروق في بث مباشر ، أمس ، الاثنين ، عبر حسابها على Instagram ، تقدم اعتذارًا للشعب المصري وتعرب عن حزنها العميق على المعاملة التي يتلقونها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة

قالت منى فاروق في الفيديو ، "طوال الوقت الذي تعاملت فيه مع منبوذين في المجتمع وأتيت إلى دبي للعمل من أجل أي شيء أحتاجه ، وليس شرط تمثيل ، ليس لدي وظيفة ، ليس لدي وظيفة فرصة ، لدي شهر في المنزل ، ولا أحد يريد التعامل معي ، ولدي مشكلة مثل أي فهم آخر ، أنا مخطئ وأعتذر

وتابعت قائلة: "بصرف النظر عن مدى صعوبة العمل ، فأنا لست قوياً بما فيه الكفاية حتى لا أعمل في ذهني طوال الوقت ، وأنا متعب وأتعامل مع العمال. المسألة هي الهوامش الطبيعية والعادية ، والخانق من من شهرين إلى ستة أشهر ، أخذت إطلاقًا ، وسقطت من طولي ، ولم أكن أؤمن بهذا القدر ، وكان النبي ، يا رب ، الناس يبيضون معي ويشهد أخي وأمي على ذلك

حاولت العمل بقوة. أنا لست قويا بما فيه الكفاية. أنا لا أعمل في ذهني طوال الوقت. أنا متعب والعمل. أنا أتعامل مع القضية. إنه طبيعي وليس هناك هامش طبيعي. خنقت من شهرين إلى 6 أشهر. لقد سقطت من طولي ، ولم أكن أؤمن بشدة والنبي ، يا رب ، الناس سوف يبيضون معي وإخواني وستشهد أمي على ذلك. "


قالت منى فاروق في الفيديو "أنا آسف للشعب المصري ، لقد سئمت من جو قوي وعصري. أريد فرصة لي ، لا مخرج ، لا ممثل ، لا مغنية ، أريد فرصة للتمثيل. "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ملف قنوات هيروشيما الفضى moh-888 وباراكليبس فيرجن 1&4 ملف عربى نايل سات 2021

فلاشة دامب ريسيفر spy G-ONE معالج GX6605S